المؤلف = محمد السيد السطوحي، أحمد
الدور المعدل لإستعادة الثقة فى العلاقة بين إصلاح الخدمة وتسامح عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقةالمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة

المجلد 44، العدد 4، أكتوبر 2020، الصفحة 49-87

عبد القادر محمد عبد القادر؛ أحمد محمد السيد السطوحي؛ أسامة محمود النقراشي


العلاقة بين تمکين العميل والسلوکيات المؤيدة للعلامة دراسة تطبيقية علي مشجعي ناديي الأهلي والزمالک

المجلد 44، العدد 3، يوليو 2020، الصفحة 153-177

عبد العزيز علي حسن؛ أحمد محمد السيد السطوحي؛ أميرة علي الشبراوي